منتدى العطار

منتدى يجمع الاخبار السياسيه والثقافيه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المرأه جووووهره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهودي78
مشــرف الهــواتـف النقـالـهـ
avatar

عدد الرسائل : 332
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: المرأه جووووهره   الأربعاء فبراير 20, 2008 11:30 am

لماذا المرأه جوهره
{ .. لأن .. }


المرأة أثمن جوهرة نزعت من تاج الطبيعة لتكون زينة
للرجل وسعادة له ..,,

{ .. لأن .. }

المرأة أحلى هدية خص الله بها الرجل ...,,

{ .. لأن .. }

المرأة هي النصف الأفضل
سواء أكانت ظالمةأم مظلومة...,,


{ .. لأن .. }

ما من رجل عظيم في الحياة
الا والدته تكون أكثر عظمه منه ...,,

{ .. لأن .. }

عظمة الرجل من عظمة المرأة
وعظمة المرأة من عظمة نفسها ...,,


{ .. لأن .. }

كل عقل الرجل لايساوي عاطفة من عواطف المرأة ...,,


{ .. لأن .. }

يحتاج الرجل للعاطفة أكثر من احتياج المرأة لها لنقصانها عنده وازديادها لديها ...,,


{ .. لأن .. }

المرأة كوكب يستضئ به الرجل
ودونه يبيت في الظلام ...,,


{ .. لأن .. }

عندما تسمو عاطفة الحب عند المرأة تصبح حنانا

الحياء والصمت أجمل زينات المرأة ..,,


{ .. لأن .. }

المرأة أبهج شيء في الحياة ..,,


{ .. لأن .. }

المرأة

تحفة الكون الرائعة ...,,

{ .. لأن .. }

قلب الفتاة وردة لايفتحها الا الحب ...,,



{ .. لأن .. }


المرأة نصف الحياة إن أحبت زوجها ...,,

{ .. لأن .. }

المرأة هي التي تقود الرجل إلى السعاده


{ .. لأن .. }

المرأة هي تاج رأس الرجل ....,,



{ .. لأن .. }

المرأة لايستطيع الرجل العيش بدونها ...,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الظلام
مشــرف الصور المنوعهـ
avatar

عدد الرسائل : 350
مزاجــكـ :
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه جووووهره   الجمعة فبراير 22, 2008 4:16 pm

صدقت اخوي في هذي الاشياء

تسلم ع الموضوع الروعه
تقبل مني اسمى التحايا

اسيـــــــــــــر الـظــــــــــــلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فهودي78
مشــرف الهــواتـف النقـالـهـ
avatar

عدد الرسائل : 332
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه جووووهره   الأحد فبراير 24, 2008 3:02 am

يسلمك عزيزززززي اسير الظلام ويعطيك الف عافيه على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يغار قلبي
مشرفة الالعاب والمسابقات
avatar

عدد الرسائل : 182
مزاجــكـ :
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه جووووهره   الجمعة فبراير 29, 2008 3:01 am


احـــــــــــــــــــــــــــم احــــــــــــــــــــــم كأن مدحوووناا ناااس ؟؟؟!!!


تسلم فهوودي على المدح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علــــي
مشــرف الـكـمـبـيـوتـرات
avatar

عدد الرسائل : 1118
العمر : 30
الموقع : فـي وســـــــ الـهــم ـــــــــط
مزاجــكـ :
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه جووووهره   السبت مارس 01, 2008 9:20 am



مشكور فهودي78 وما قلت الا الصحيح ونبي عن الريايل بعد لانه جوهر وأحجار كريمة

_________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع ... بل المهم أن تضع موضوع يشارك فيه ألف عضو

تعبت اشيل هم الغير ولا احد شايل همي
تعبت اكون انا الشخص المثالي لاخر ايامي
ابي إنسان لو بالكذب يشيل عني
واذا يقدر بعد يكذب ويعيشني بأوهامي
يا ما قطفت الورد لاجل الناس
ولابه واحد منهم قطف وردة واهداني
لا تندم على حب حبيته وخلاك اندم على حب حبك وخليته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فهودي78
مشــرف الهــواتـف النقـالـهـ
avatar

عدد الرسائل : 332
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه جووووهره   السبت مارس 01, 2008 12:12 pm

يغار قلبي انتو تستاهلون المدح لا تنسين ان المراه ام واخت و زوجه وكلشي بالكوون

اخوي علي مثل ما قلت الرجل بعد جوهره وزمرده والماص والاثنين مكملين لبعض ولا استغناء عن الاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ilovebahrain143
مشــرف البحريــن اليـــوم
avatar

عدد الرسائل : 399
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه جووووهره   الإثنين مارس 03, 2008 3:22 am

مشكور يالغالي
وعلى قولة المثل
المرأة نصف المجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سماره
عضو نشيـــط
عضو نشيـــط
avatar

عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه جووووهره   السبت مارس 08, 2008 4:37 pm

شكراااااااااااا شكرااااااااااااااااا
فهودي علي الموضوع
وفعلا لولاء المراه ما كان الرجل
والله يعطيك العافية ويعظم من شأنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مغرور بس معذور
عضو ممتـــاز
عضو ممتـــاز
avatar

عدد الرسائل : 478
العمر : 33
الموقع : مملكة البحرين
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأه جووووهره   الأحد مارس 16, 2008 2:26 am

الف شكر على الموضوع

_________________
مـغـــــــــرور بـــــــــس مـعـــــــــذور



تــقـبـــــــلوا تــحـيـــــــــــــاتـــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المرأه جووووهره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العطار :: 
الاقســـام العامــه
 :: °l||l° الــمــرأهـ °l||l°
-
انتقل الى: